أفضل جهاز للعلاج بالضوء الأحمر لآلام الظهر أو الورك

RD1500_led_therapy_lights

لمحة عامة عن آلام الظهر والورك

عندما يكون الألم في يحدث أسفل الظهر جنبًا إلى جنب مع آلام الورك، قد يكون هناك سبب مشترك. يمكن أن تؤثر بعض الحالات الصحية أو الإصابات على الأعصاب في كلا المنطقتين.
تحدث هذه الآلام عادةً نتيجة الإفراط في الاستخدام أو الإصابة ، ولكنها قد تكون أيضًا أحد أعراض حالة طبية أساسية. قد يلاحظ الناس الألم في الجانب الأيسر أو الأيمن من الجسم أو كليهما.
تعاني من آلام أسفل الظهر شائع جدًا. وفقًا للمعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية ، يعاني ما يقرب من 80 بالمائة من البالغين من آلام أسفل الظهر في مرحلة ما من حياتهم. يمكن أن يتراوح الألم في شدته من وجع خفيف إلى أحاسيس حادة تؤثر على حركتك ونوعية حياتك.
يمكن بسهولة الخلط بين آلام الظهر وألم الورك وعدم الراحة. يقع مفصل الورك بالقرب من عمودك الفقري. لهذا السبب ، يمكن أن تشبه إصابات الورك آلام الظهر أو تسببها بالفعل. بالإضافة إلى آلام الورك وأسفل الظهر ، قد تواجه أيضًا:
ألم الفخذ في الجانب المصاب
صلابة
ألم أثناء المشي أو الحركة
صعوبة في النوم

فوائد العلاج بالضوء الأحمر على آلام الظهر والورك

العلاج بالضوء الأحمر يستخدم مصابيح LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء) في نطاق معين من الأطوال الموجية لتعزيز نمو الخلايا وعلاج مجموعة من الأمراض الجلدية. تعد مصابيح LED من مصادر الضوء التي تعتمد على أشباه الموصلات ، مما يعني أنها تولد حرارة أقل بكثير من مصابيح الإضاءة القياسية. هذا يجعلها مريحة للاستخدام بانتظام. تحدد كمية الطاقة التي يطلقها LED الطول الموجي للضوء الذي ينتج اللون بدوره.
هذه العملية بسيطة وغير جراحية. ما عليك سوى الوقوف بالقرب من الجهاز لمدة 10 إلى 15 دقيقة. يستخدم جهاز العلاج بالضوء الأحمر مصابيح LED طبية لتعريض بشرتك وخلاياك لأطوال موجية مركزة من الضوء الطبيعي دون التعرض للحرارة الزائدة أو الأشعة فوق البنفسجية. لذلك ، كلما زاد عدد الجلد والخلايا التي تعرضها للجهاز ، زادت الفوائد التي يمكنك جنيها من خلال الاستخدام المتسق. 
تطلق مصابيح LED الحمراء أطوال موجية طويلة من الضوء تنتقل عبر الجسم وتحفز الخلايا للمساعدة في الشفاء. إنها تنتج ضوءًا أحمر يمكنك رؤيته ، بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء التي تقع خارج الطيف المرئي. يتحدث العلم وراء العلاج بالضوء الأحمر عن شرعيته كمنتج تجميل استهلاكي. استخدمت ناسا في البداية تقنية الضوء الأحمر لرواد الفضاء في الفضاء وتواصل دراسة تطبيقاتها لرحلات الفضاء البشرية طويلة المدى. 
بالعودة إلى الأرض ، يجد العديد من الأشخاص أن العلاج بالضوء الأحمر فعال في تقليل التجاعيد والسيلوليت وتعزيز التئام الجروح. قد تسمعها أيضًا تسمى العلاج بالليزر منخفض المستوى (LLLT)، العلاج بالليزر منخفض الطاقة (LPLT) ، أو التعديل الحيوي الضوئي (PBM).
مع تقدمنا ​​في العمر ، تقلل أجسامنا من إنتاج ألياف الإيلاستين والكولاجين الضروريين لمرونة الجلد. المرونة هي التي تحافظ على البشرة ناعمة وصحية ومشدودة. بدون هذه الخلايا المهمة ، ينتج الجسم خلايا جلد جديدة أقل صحة مما يتسبب في ظهور بشرة الشيخوخة بما في ذلك تلف الجلد المرئي. يعمل العلاج بالضوء الأحمر عن طريق اختراق أعمق مستوى من الأدمة (الجلد) مما يؤدي إلى استرخاء الأوعية الدموية مما يزيد من الدورة الدموية مما يشجع على إنتاج خلايا الجلد الجديدة. من خلال تنشيط الخلايا الجديدة ، يمكن للجسم بشكل طبيعي إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين بنية الجلد دون آثار جانبية سلبية. 
 من أجل الآثار العلاجية للألم المزمن والحاد ، يعمل RLT عن طريق تنشيط إنتاج ATP وهو الطاقة اللازمة لأنسجة الجسم لتعزيز الشفاء السريع. يساعد ATP على زيادة الدورة الدموية ، مما يقلل من التورم والالتهابات. يحفز ATP المنشط بالضوء الأحمر خلايا الدم البيضاء التي تعمل على إصلاح الأنسجة التالفة ، ويزيد من إنتاج الكولاجين الذي يبني مرونة في الجلد ويمكن أن يساعد في التئام الجروح. ينشط ATP أيضًا الإندورفين الذي يوفر الراحة من الآلام المزمنة والحادة. لأن العلاج بالضوء الأحمر يحفز دفاعات الجسم ، فهو يعالج مصادر الألم ولا يخفيه فقط. يوفر العلاج بالضوء الأحمر الراحة من الألم وعدم الراحة دون الآثار الجانبية للأدوية أو الجراحة. يتم الآن استخدام العلاج بالضوء الأحمر من قبل الرياضيين المحترفين لتعزيز الشفاء ونمو العضلات.

العلاج بالضوء الأحمر لعلاج الآلام الأخرى

التئام الجروح
يعد التئام الجروح Wolverine-esque مجرد واحد من العديد من الفوائد التي يروج لها أنصار RLT—لا يوجد نقص في الأبحاث لتأكيد أنها تساعدك حقًا على الشفاء بشكل أسرع. وجدت دراسة أجريت عام 2014 أن العلاج بالضوء الأحمر عزز "زيادة إصلاح الأنسجة والشفاء ... [بالإضافة إلى] آثار مفيدة على التجاعيد وندبات حب الشباب والندوب الضخامية وشفاء الحروق
مزيل للالم
في صميم العديد من هذه الفوائد ، تكمن قدرة RLT في تقليل الالتهاب والألم. وجد الباحثون أن التعرض لـ RLT يمكن أن يساعد في تقليل الألم الناتج عن التهاب المفاصل في الركبة ، وتمزق الغضروف المفصلي ، وآلام الركبة العامة ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، وآلام الظهر. البيانات الخاصة بعلاج الضوء الأحمر لتسكين الآلام مقنعة للغاية وقد وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج لعلاج الآلام الطفيفة والتهاب المفاصل.

قضايا الجلد
أحد الاستخدامات الأكثر شيوعًا لـ RLT هو إزالة مشاكل البشرة مثل حب الشباب. تقول أنجيلا لامب ، أستاذة مساعدة في قسم الأمراض الجلدية في Icahn: "لا أوصي تقليديًا بالعلاج بالضوء الأحمر لحب الشباب الشديد ، ولكنه علاج مضاف رائع آمن ويمكن تحمله جيدًا من قبل جميع أنواع البشرة ونغماتها". كلية الطب في مستشفى Mount Sinai في مدينة نيويورك. يكمن سر تنظيف البشرة في تأثيرات RLT المضادة للالتهابات ، كما يقول الدكتور كلاين. كما أنه يساعد بشكل طبيعي على تقليل إنتاج الزيت ومستويات البكتيريا في بشرتك - دون الحاجة إلى آثار تجفيف أو مواد كيميائية قاسية.
من السهل جدًا العثور على علاجات حب الشباب بالضوء الأحمر - يقدمها معظم أطباء الجلد في العيادة أو يمكنك شراء جهاز في المنزل. 

 

في حين أن هناك أدلة قوية على أن RLT يفيد حب الشباب ، إلا أن البحث لا يزال غير موجود عندما يتعلق الأمر بالصدفية. يقول الدكتور كلاين: "في هذا الوقت ، ربما تحتوي الصدفية على أقل قدر من البيانات عندما يتعلق الأمر بالعلاج بالضوء الأحمر وحده كعلاج فعال".

انتياغينغ
حسنًا ، ماذا عن هذا الشيء كله الذي ينبوع الشباب؟ هناك الكثير من الدراسات لدعم براعة RLT في مكافحة الشيخوخة ، مثل دراسة عام 2014 التي حددت أن مستخدمي RLT شهدوا تحسنًا ملحوظًا في بشرة الجلد وزيادة في الكولاجين. يقول الدكتور لامب: "يُظهر العلم أن العلاج بالضوء الأحمر يحمي الكولاجين الموجود ويعزز الإنتاج الجديد". "بالإضافة إلى أنه يساعد في الملمس واللون وحجم المسام والتجاعيد."
نمو الشعر استكشفت دراسة صغيرة في مجلة التجميل والعلاج بالليزر تأثير الضوء المنخفض على الأشخاص المصابين بالثعلبة. كشفت الدراسة أن الأشخاص الذين تلقوا RLT قد تحسنوا من كثافة الشعر ، مقارنة بأولئك في المجموعة الضابطة. لاحظ المؤلفون أن التأثير كان مفيدًا عندما طبق الناس الضوء بأطوال موجية تبلغ 665 نانومتر (نانومتر) و 808 نانومتر. ومع ذلك ، كانت هذه دراسة أصغر ، وستساعد الدراسات السريرية الأكثر شمولاً في دعم هذه الادعاءات. الحد من الألم RLT قد يكون أيضًا علاجًا فعالًا للألم لدى الأشخاص الذين يعانون من حالات معينة. جمعت مراجعة في المجلة الأوروبية للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل نتائج العديد من الدراسات المتعلقة بـ RLT والاضطرابات العضلية الهيكلية. أشار البحث إلى أن RLT يمكن أن يقلل بشكل فعال من الألم لدى البالغين الذين يعانون من اضطرابات العضلات والعظام المختلفة. لاحظ الباحثون أن الممارسين الذين يلتزمون بتوصيات الجرعة المحددة يبدو أنهم يزيدون من فعالية العلاج. تعزيز تعافي العظام تبحث مراجعة في مجلة الكيمياء الضوئية والبيولوجيا الضوئية عن إمكانات RLT في علاج عيوب عظام الوجه. تشير نتائج الباحثين إلى أن RLT قد يساعد في تسريع الشفاء بعد علاج عيوب عظام الوجه. تشير المراجعة أيضًا إلى أن العلاج ساعد في تقليل الالتهاب والألم أثناء العملية. ومع ذلك ، فقد دعا الباحثون إلى نهج أكثر توحيدًا لتحديد ما إذا كان العلاج فعالًا أم لا. الفوائد المضادة للالتهابات كما يشير بحث في مجلة AIMS Biophysics ، فإن العديد من الحالات التي يعالجها RLT لها جذورها في الالتهاب. على الرغم من أن السبب الدقيق لم يتضح بعد ، فإن RLT لها تأثيرات كبيرة مضادة للالتهابات في الجسم. هذه التأثيرات موضعية ، حيث يقوم الممارسون بتطبيق الضوء والجهازية في الأنسجة والأعضاء الأخرى في الجسم. يشرح الباحثون أن التأثيرات المفيدة المضادة للالتهابات لـ RLT ، والاستخدامات المحتملة لهذا العلاج ، وفيرة. قد تساعدنا الأبحاث الإضافية في فهم ما إذا كان قد يساعد في المشكلات الالتهابية المزمنة مثل: مرض الزهايمر ، السمنة من النوع 2 ، داء السكري ، داء الثعلبة ، التهاب الغدة الدرقية المناعي الذاتي ، أو التهاب المفاصل الصدفية الدرقي ، التهاب الأوتار ، أو التهاب الأوتار مرة أخرى ، لا يزال البحث أوليًا. ومع ذلك ، فإن التأثير المضاد للالتهابات لـ RLT واعد للغاية. أكدت الدراسات السابقة على أهمية الأطوال الموجية المحددة التي يستخدمها الناس لاستهداف بشرتهم. ومع ذلك ، كما توضح المراجعة في ندوات في طب وجراحة الجلد ، وجد البحث الذي تم جمعه أنه في كثير من الحالات ، أحدثت الأطوال الموجية المحددة اختلافًا طفيفًا نسبيًا أثناء العلاج. مع ذلك ، سيختلف التردد لمعظم جلسات RLT عادةً ضمن نطاق ، على غرار الأطوال الموجية في ورقة Journal of Photochemistry and Photobiology. الآثار الجانبية المحتملة RLT هي عملية طبيعية تمامًا. يعرض الجلد لمستويات من الضوء غير ضارة - على عكس الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس. لهذا السبب ، لا يوجد خطر فعلي من الآثار الجانبية الناتجة عن الخضوع لـ RLT. ومع ذلك ، فإن ممارسًا لديه خبرة قليلة أو شخصًا يعرض نفسه للكثير من العلاج قد يتسبب في تلف الأنسجة والخلايا.
التجاعيد وغيرها من علامات شيخوخة الجلد وتلف الجلد. تظهر الأبحاث أن RLT قد تنعم بشرتك وتساعد في التخلص من التجاعيد. يساعد RLT أيضًا في ندبات حب الشباب والحروق وعلامات أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.
PBM (التعديل الضوئي) مقابل علاج الساونا بالأشعة تحت الحمراء
تستخدم حمامات البخار الحرارة لإنتاج تأثيرات بيولوجية ، بينما لا تحقق أجهزة العلاج بالضوء الأحمر نتائج بالحرارة وحدها.
تعمل حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء عن طريق تسخين الأشياء داخل غرفة الساونا ، بدلاً من تسخين الهواء نفسه مثل حمامات الساونا التقليدية. يفعلون ذلك باستخدام الفحم أو ألياف الكربون أو أنواع أخرى من الأسطح المنبعثة لتوصيل حرارة الأشعة تحت الحمراء.
الحرارة هي شكل من أشكال التوتر يمكن أن يكون لها فوائد صحية معينة ، مثل التحسن القلب والأوعية الدموية الصحةوإزالة السموم والأداء البدني. ومع ذلك ، فإن الغرض من PBM هو إصدار الضوء مباشرة إلى بشرتك للتأثير بشكل إيجابي على الخلايا ، بدلاً من استخدام الحرارة. يمكن الجمع بين هذين النهجين العلاجين لأن لكل منهما تأثيرات فريدة ، لذلك لا تخف من تجربة كليهما.

تحسين إنتاج الكولاجين - تظهر الأبحاث أن العلاج بالضوء يعزز عملية الجسم لإنتاج المزيد من الكولاجين. 
العلاج بالضوء الأحمر لفقدان الوزن
من المعروف أن العلاج بالضوء الأحمر يساعد في إنقاص الوزن وتقليل الدهون بعدة طرق مختلفة. 
استهداف الخلايا الشحمية - يعتقد الباحثون أن العلاج بالضوء يؤثر أيضًا على الخلايا التي تخزن الدهون أو الخلايا الشحمية. وبسبب ذلك ، تتشتت الدهون وتغسل الخلايا الدهنية. 
يؤثر على مستويات الجوع - وفقًا لدراسة أجريت عام 2012 في المجلة الدولية للغدد الصماءيساعد العلاج بالضوء الأحمر في التحكم في مستويات هرمون اللبتين (الهرمونات المرتبطة بالجوع).
الحد من السيلوليت - في دراسة أجريت في عام 2011 ، خلصت إلى أن التمرينات والعلاج بالضوء الأحمر كان أكثر فعالية في الحد من السيلوليت من ممارسة الرياضة وحدها. 
محيط الخصر الأصغر - في نهاية دراسة مجلة جراحة السمنة التي أجريت في عام 2011 ، أظهر المشاركون انخفاضًا كبيرًا في محيط الخصر بعد أربعة أسابيع من العلاج بالضوء تحت 635 إلى 680 نانومتر.

أفكار 14 على "أفضل جهاز للعلاج بالضوء الأحمر لآلام الظهر أو الورك"

  1. gonullerderyasi.com يقول:

    هنا هو الموقع المثالي لكل من
    يود معرفة المزيد عن هذا الموضوع. أنت تفهم الكثير من الصعب تقريبًا
    لأتجادل معك (ليس لأنني أريد حقًا ... هههه).
    أنت بالتأكيد تطرق إلى موضوع تمت مناقشته من أجله
    وقت طويل. الاشياء العظيمة ، فقط عظيم!

    توقف عن طريق موقع الويب الخاص بي: gonullerderyasi.com

  2. بشرة الوجه يقول:

    ما زلت لا أصدق أنه من المحتمل أن أكون واحدًا
    من الذين يقرؤون من خلال الاقتراحات الهامة الموجودة على موقع الويب الخاص بك.
    أنا وعائلتي ممتنون حقًا للكرم
    ولإتاحة الفرصة لي لمتابعة المسار الوظيفي الذي اخترته.
    شكرا لك على المعلومات الهامة التي حصلت عليها من موقع الويب الخاص بك.

    قم أيضًا بزيارة موقع الويب الخاص بي - بشرة الوجه

  3. الأطعمة الغنية في أوميغا شنومك الأحماض الدهنية يقول:

    يا إلهي! مقال رائع يا صاح! شكرًا ، ومع ذلك فأنا أواجه مشكلات في خدمة RSS الخاصة بك.
    لا أفهم سبب عدم تمكني من الاشتراك فيها.
    هل هناك أي شخص آخر لديه نفس مشاكل RSS؟
    من يعرف الحل هل تتفضل بالرد؟ شكرا !!

    ألق نظرة على صفحتي الرئيسية :: الأطعمة الغنية في أوميغا شنومك الأحماض الدهنية

  4. العناية بالبشرة يقول:

    مرحبًا ، هذا خارج عن الموضوع نوعًا ما ولكني كنت أتساءل عما إذا كانت المدونات تستخدم محرري WYSIWYG أو إذا كان عليك القيام بذلك يدويًا
    كود مع HTML. سأبدأ مدونة قريبًا ولكن ليس لدي أي ترميز
    لذلك أردت الحصول على إرشادات من شخص ذي خبرة.
    أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير!

    إليكم مدونة الويب العناية بالبشرة

  5. حبة للحمية يقول:

    مرحبًا ، أعلم أن هذا خارج عن الموضوع ولكني كنت أتساءل عما إذا كنت تعرف
    من أي أدوات يمكنني إضافتها إلى مدونتي التي تغرد تلقائيًا
    أحدث تحديثات تويتر. لقد كنت أبحث عن مكون إضافي مثل
    هذا لبعض الوقت وكان يأمل ربما يكون لديك بعض الخبرة مع شيء من هذا القبيل.
    واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت أي شيء. أنا أستمتع حقًا بقراءة مدونتك وأتطلع إلى مدونتك الجديدة
    التحديثات.

    صفحتي حبة للحمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Best Red Light Therapy Device For Back Or Hip Pain

RD1500_led_therapy_lights

Overview of back and hip pain

When pain in the lower back occurs alongside hip pain, there may be a common cause. Certain health conditions or injuries can affect the nerves in both of these areas.
These pains usually occur as a result of overuse or injury, but they can also be a symptom of an underlying medical condition. People may notice the pain on the left or right side of the body or both.
Experiencing lower back pain is quite common. According to the National Institute of Neurological Disorders and Stroke, close to 80 percent of adults have lower back pain at some point in their lives. The pain can range in intensity from a dull ache to sharp sensations that affect your mobility and quality of life.
Back pain can easily be mistaken for hip pain and discomfort. The joint of your hip is located near your spine. For that reason, injuries to your hip can resemble or actually cause back pain. In addition to hip and lower back pain, you may also experience:
groin pain on the affected side
stiffness
pain while walking or moving
trouble sleeping

The benefits of red light therapy on back and hip pain

Red light therapy uses LED (light-emitting diode) lights in a certain range of wavelengths to promote cell growth and treat a range of skin conditions. LEDs are light sources that rely on semiconductors, which means they generate far less heat than standard light bulbs. That makes them comfortable to use regularly. The amount of energy an LED releases determines the wavelength of the light which, in turn, produces the color.
The process is simple and non-invasive. You just need to stand near a device for about 10 to 15 minutes. A red light therapy device uses medical-grade LEDs to expose your skin and cells to concentrated wavelengths of natural light without excess heat or UV rays exposure. SO basically, the more skin and cells you expose to the device, the more benefits you can reap with consistent use. 
Red LEDs release long wavelengths of light that travel through the body and stimulate cells to aid in healing. They produce red light you can see, as well as infrared that is outside the visible spectrum. The science behind red light therapy speaks to its legitimacy as a consumer beauty product. NASA initially used red light technology for astronauts in space and continues to study its applications for long-term human spaceflight. 
Back here on Earth, numerous individuals find red light therapy effective for reducing wrinkles and cellulite and promoting wound healing. You may also hear it called low-level laser therapy (LLLT), low-power laser therapy (LPLT), or photobiomodulation (PBM).
As we age, our bodies reduce the production of elastin fibers and collagen that are essential in the elasticity of the skin. Elasticity is what keeps the skin smooth, healthy and tight. Without these important cells the body produces less healthy new skin cells causing aged looking skin including visible skin damage.  Red Light Therapy works by penetrating down to the deepest level of the dermis (skin) relaxing the blood vessels which increases circulation encouraging the production of new skin cells. By activating the new cells the body can naturally produce collagen and elastin to improve the skins structure with out negative side effects. 
 For the healing effects of chronic and acute pain, RLT works by activating the production of ATP which is the energy needed for the body tissues to promote rapid healing. ATP helps to increase blood circulation, which reduces swelling and inflammation. Red light activated ATP stimulates white blood cells that work to repair damaged tissues, and increases collagen production that builds elasticity in the skin and can aid in wound healing. ATP also activates endorphins that provide relief from chronic and acute pain. Because Red Light Therapy triggers the body’s own defenses, it actually treats the sources of pain and doesn’t just mask it. Red light therapy provides relief from pain and discomfort without the side effects of pharmaceutical drugs or surgery. Red Light Therapy is also now being used by pro-athletes to promote healing and muscle growth.

Red light therapy for the treatment of other pain

Wound healing
Wolverine-esque wound healing is just one of the many benefits touted by proponents of RLT—and there’s no shortage of research to confirm it really does help you heal faster. A 2014 study found red light therapy promoted “increased tissue repair and healing…[plus] beneficial effects on wrinkles, acne scars, hypertrophic scars, and healing of burns
Pain relief
At the core of many of these benefits is RLT’s potential to reduce inflammation and pain. Researchers have found that RLT exposure can help reduce pain for osteoarthritis knee pain, meniscus tears, general knee pain, rheumatoid arthritis, and back pain. The data on red light therapy for pain relief is so convincing the FDA has approved it as a therapy for treating minor pains and arthritis.

Skin issues
One of the most popular uses of RLT is to clear up skin issues like acne. “I wouldn’t traditionally recommend red light therapy for severe acne, but it’s a wonderful additive therapy that’s safe and well-tolerated by all skin types and tones,” says Angela Lamb, M.D., associate professor of the department of dermatology at the Icahn School of Medicine at Mount Sinai Hospital in New York City. The skin-clearing secret lies in RLT’s anti-inflammatory effects, says Dr. Klein. It also helps naturally decrease oil production and bacterial levels in your skin—no drying effects or harsh chemicals required.
Red light acne treatments are fairly easy to find—most dermatologists offer them in-office or you can buy an at-home device. 

 

While there’s solid evidence that RLT benefits acne, the research is still lacking when it comes to psoriasis. “At this time, psoriasis probably has the least amount of data when it comes to red light therapy alone being an effective treatment,” says Dr. Klein.

Antiaging
OK, so how about that whole fountain-of-youth thing? There are plenty of studies to support RLT’s antiaging prowess, such as a 2014 study which determined that users of RLT experienced significantly improved skin complexion and an increase in collagen. “Science shows that red light therapy protects existing collagen and boosts new production,” says Dr. Lamb. “Plus it helps with texture, tone, pore size, and wrinkles.”
Hair growth A small study in the Journal of Cosmetic and Laser Therapy explored the effect of low-level light on people with alopecia. The study revealed that people who received RLT had improved hair density, compared with those in a control group. The authors note that the effect was beneficial when people applied light in wavelengths of both 665 nanometres (nm) and 808 nm. However, this was a smaller study, and more extensive clinical studies will help give backing to these claims. Reducing pain RLT may also be an effective treatment for pain in people with certain conditions. A review in the European Journal of Physical and Rehabilitation Medicine compiled the results of many studies surrounding RLT and musculoskeletal disorders. The research indicated that RLT could effectively reduce pain in adults with different musculoskeletal disorders. The researchers note that practitioners who stick to the specific dosage recommendations seem to increase the effectiveness of the therapy. Enhancing bone recovery A review in the Journal of Photochemistry and Photobiology examines the potential for RLT in treating facial bone defects. The researchers’ results indicate that RLT may help accelerate healing after treatment for facial bone defects. The review also notes that the therapy helped reduce inflammation and pain during the process. However, the researchers did call for a more standardized approach to determine whether or not the therapy is effective. Anti-inflammatory benefits As research in the journal AIMS Biophysics notes, many of the conditions that RLT treats have their roots in inflammation. Although the exact reason is not yet clear, RLT has significant anti-inflammatory effects in the body. These effects are both local, where practitioners apply the light, and systemic, in other tissues and organs in the body. The researchers explain that the helpful anti-inflammatory effects of RLT, and the potential uses for this therapy, are abundant. Further research may help us understand if it may help with chronic inflammatory issues such as: Alzheimer’s disease obesity type 2 diabetes alopecia areata autoimmune thyroiditis, or inflammation of the thyroid psoriasis arthritis tendinitis, or inflammation of the tendons Again, the research is still preliminary. However, the anti-inflammatory effect of RLT is very promising. Past studies have stressed the importance of the specific wavelengths that people use to target their skin. However, as the review in Seminars in Cutaneous Medicine and Surgery explains, the collected research found that in many cases, the very specific wavelengths made relatively little difference during treatment. With that said, the frequency for most RLT sessions will typically vary within a range, similar to the wavelengths in the Journal of Photochemistry and Photobiology paper. Potential side effects RLT is a completely natural process. It exposes the skin to levels of light that are not harmful — unlike UV light coming from the sun. Because of this, there is virtually no risk of side effects from undergoing RLT. However, a practitioner with little experience or someone who exposes themselves to too much of the treatment may cause tissue and cell damage. Products for use at home may also lead to misuse, causing damage to the skin, burns, or damage to unprotected eyes.
Wrinkles and other signs of skin aging and skin damage. Research shows RLT may smooth your skin and help with wrinkles. RLT also helps with acne scars, burns, and signs of UV sun damage.
PBM (Photobiomodulation) vs. Infrared Sauna Treatment
Saunas use heat to produce biological effects, while red light therapy devices do not achieve results by heat alone.
Infrared saunas work by heating objects inside the sauna room, as opposed to heating the air itself like traditional saunas. They do this using charcoal, carbon fiber or other types of emitting surfaces to deliver infrared heat.
Heat is a form of stress that can have certain health benefits, such as improving cardiovascular health, detoxification and physical performance. However, the purpose of PBM is to emit light right into your skin to positively affect cells, rather than using heat. These two therapeutic approaches can be combined since they each have unique effects, so don’t be afraid to try both.

Improved collagen production – Research shows that light therapy enhances the body’s process to produce more collagen. 
Red Light Therapy for Weight Loss
Red light therapy is known to help in losing weight and reduce fat in many different ways. 
Targets adipocytes -Researchers believe that light therapy also affects the cells that store fat or adipocytes. Because of that, the lipids disperse and fat cells are being washed away. 
Affects hunger levels – According to a 2012 study in the International Journal of Endocrinology, red light therapy helps in controlling the levels of leptin (hunger-related hormones).
Cellulite reduction – In a study conducted in 2011, it concluded that exercise and red light therapy was more effective in cellulite reduction than exercise alone. 
Smaller waistline – At the end of the Journal of Obesity Surgery study that was conducted in 2011, participants had shown a significant reduction in waistline girth after four weeks of light therapy under 635 to 680 nanometers.

Leave a Reply

Your email address will not be published.