يمكن أن يقلل العلاج بالضوء الأحمر الدهون ويفقد الوزن

يمكن أن يقلل العلاج بالضوء الأحمر الدهون ويفقد الوزن

نظرة عامة على الدهون

ما هي السمنة وزيادة الوزن
يُعرَّف الوزن الزائد والسمنة على أنهما تراكم غير طبيعي أو مفرط للدهون قد يضر بالصحة.
مؤشر كتلة الجسم (BMI) هو مؤشر بسيط للوزن مقابل الطول يستخدم عادة لتصنيف زيادة الوزن والسمنة لدى البالغين. يُعرَّف بأنه وزن الشخص بالكيلوجرام مقسومًا على مربع طوله بالمتر (كجم / م 2).
عدد الأشخاص و على الأقل XNUMX
بالنسبة للبالغين ، تعرف منظمة الصحة العالمية زيادة الوزن والسمنة على النحو التالي:
الوزن الزائد هو مؤشر كتلة الجسم أكبر من أو يساوي 25 ؛ والسمنة مؤشر كتلة الجسم أكبر من أو يساوي 30.
يوفر مؤشر كتلة الجسم أكثر المقاييس فائدة على مستوى السكان لزيادة الوزن والسمنة كما هو الحال بالنسبة لكلا الجنسين ولجميع أعمار البالغين. ومع ذلك ، يجب اعتباره دليلاً تقريبيًا لأنه قد لا يتوافق مع نفس درجة السمنة لدى الأفراد المختلفين.

تأثير العلاج بالضوء الأحمر على إنقاص الوزن بالدهون

العلاج بالضوء الأحمر هو تقنية اختراق جديدة تستخدم نوعًا معينًا من الضوء العلاجي الذي يخترق ويفتح الخلايا الدهنية ويؤدي إلى تسييل الدهون فيها. ثم تترك الدهون الخلايا ليتم حرقها بسهولة كطاقة. ينتج عن هذا تقلص الخلايا الدهنية ويصبح جسمك أصغر بشكل واضح! العلاج بالضوء الأحمر LED هو الطريقة الطبيعية والصحية لإزالة دهون البطن العنيدة وكذلك فقدان بوصة من الخصر والوركين والفخذين وأعلى الساقين وحتى الذراعين. العلاج بالكامل خالي من الألم (لا حاجة لجراحة إنقاص الوزن!) ، مريح ومهدئ. إنه إجراء غير طبي. العلاج بالضوء الأحمر هو بديل غير جراحي لشفط الدهون ولا يشعر المرضى إلا بالدفء اللطيف.
يساعد العلاج بالضوء الأحمر أو ضوء شفط الدهون في فقدان البوصة. هو الحال بالنسبة للحد من بقعة. إذا كانت نسبة الدهون في جسمك تزيد عن 25٪ ، فمن المستحسن أن تشترك في برنامج إنقاص الوزن إلى جانب العلاج لتحسين صحتك.
العلاج بالضوء الأحمر هو تطبيق ضوء أحمر اللون بالأشعة تحت الحمراء على جسمك. يمكنك استخدام شعاع ليزر منخفض الطاقة أو ضوء LED لتطبيق الضوء الأحمر الملون. بمجرد تطبيقه ، يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من التغييرات الصحية في جسمك. ستحدث هذه التغييرات على المستوى الخلوي. على المدى الطويل ، يمكن أن تساعدك هذه التغييرات على إنقاص الوزن وحرق الدهون التي تترسب في الجسم.
يمكن أن تساعد هذه التغييرات جسمك على استخدام القوة التي يتمتع بها بطريقة فعالة. في غضون ذلك ، يتمتع العلاج بالضوء الأحمر بالقدرة على إحداث تأثير على الخلايا الدهنية. الخلايا الشحمية هي الخلايا المسؤولة عن تخزين الدهون في الجسم. عندما يؤثر العلاج بالضوء الأحمر على الخلايا الشحمية ، فإن الخلايا التي تخزن الدهون تؤدي إلى تشتت الدهون. لذلك ، سيكون جسمك قادرًا على إزالة جميع الخلايا الدهنية بشكل فعال. يمكن أن يؤدي ذلك إلى سلسلة من الفوائد الصحية لك ويكون بمثابة أساس لفقدان الوزن.

تظهر الكثير من الأبحاث أن العلاج بالضوء الأحمر يمكن أن يقلل الدهون

هناك عدد قليل من الأجهزة المنزلية LED الحمراء (الصمام الثنائي الباعث للضوء) التي تم مسحها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) 830 نانومتر و 630 نانومتر أحمر الأطوال الموجية التي يمكنك استخدامها لعلاج نفسك في المنزل وفقًا لإجراء هذه الدراسة. يمكن أن يساعدك العلاج بالضوء الأحمر على إنقاص الوزن بعدة طرق مختلفة. تم إثبات هذه الحقيقة من خلال مجموعة متنوعة من الدراسات السريرية التي أجريت في الماضي أيضًا.
هناك أدلة علمية تدعم الادعاءات القائلة بأن ضوء الأشعة تحت الحمراء ، سواء تم التعامل معه بواسطة مصباح أو ليزر أو أثناء لف الجسم ، يمكن أن يساعد الناس على التخلص من الوزن أو تشكيل جسمهم. يحفز علاج الضوء الأحمر إنتاج الكولاجين الجديد على المستوى الخلوي مما يؤدي إلى بشرة أكثر امتلاءً وإشراقًا وإشراقًا.
تظهر الأبحاث السريرية أن العلاج بالضوء الأحمر يقلل الدهون ويساعد في إدارة الوزن. ... هناك مجموعة متنوعة من العلاجات التي تستهدف الدهون وتحسين المظهر تسمى "نحت الجسم" أو "نحت الجسم" ، بعضها جراحي والبعض الآخر غير جراحي. لكن الكثير منها لا يعمل و / أو ينتج عنه آثار جانبية مزعجة. يعتقد الباحثون أن العلاج بالضوء الأحمر يؤثر على الخلايا الدهنية ، ويساعد الجسم بشكل أساسي على التخلص من الدهون والخلايا الدهنية. قد يعمل العلاج بالضوء بطرق أخرى تؤثر على فقدان الوزن والدهون أيضًا. أظهرت دراسة أجريت عام 2012 في المجلة الدولية لعلم الغدد الصماء أن الضوء يمكن أن يؤثر على مستويات الجوع. وجدت هذه الدراسة أن الضوء الأحمر ساعد في التحكم في مستويات الهرمونات المرتبطة بالجوع مثل اللبتين والجريلين في المشاركين المحرومين من النوم.
أقل من السيلوليت مع العلاج بالضوء الأحمر: في دراسة أجريت عام 2011 حول العلاج بالضوء الأحمر وتقليل السيلوليت ، تم تقسيم النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 25 و 55 عامًا إلى مجموعتين: بعضهن مارسن تمارين الجري + العلاج بالضوء الأحمر مرتين في الأسبوع ، بينما مارست المجموعة الأخرى تمارين الجري. . قدم الباحثون صورًا حرارية للتغيرات في محيط الفخذ والسيلوليت لإثبات أن العلاج بالضوء الأحمر والتمارين الرياضية كانا أكثر فاعلية من مجرد ممارسة الرياضة وحدها. خلصت الدراسة إلى أن ممارسة التمارين الرياضية والعلاج بالضوء الأحمر جنبًا إلى جنب يمكن أن يحسن جماليات الجسم.
نحت الجسم التجميلي بالعلاج بالضوء الأحمر: كثير من الأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن يريدون فقط الظهور بشكل أفضل في المرآة أو على الشاطئ. مجموعة متنوعة من العلاجات التي تستهدف الدهون وتحسين المظهر تسمى "نحت الجسم" أو "نحت الجسم" ، بعضها جراحي والبعض الآخر غير جراحي. لكن الكثير منها لا يعمل و / أو ينتج عنه آثار جانبية مزعجة. العلاج بالضوء الأحمر طبيعي تمامًا وغير جراحي وقد أثبت أنه خيار فعال لتغيير شكل جسمك ، وتصغير محيط الخصر ، وحجم أقل بالضوء الأحمر: بحثت دراسة في مجلة جراحة السمنة عن العلاج بالضوء الأحمر لنحت الجسم. أجريت هذه الدراسة العشوائية المزدوجة التعمية لعام 2011 العلاج بالضوء عند 635-680 نانومتر على المشاركين لمدة أربعة أسابيع وسجلت آثارًا على حجم محيط الخصر لديهم. في نهاية الدراسة ، حقق المشاركون انخفاضًا ذا دلالة إحصائية في محيط الخصر.
العلاج بالضوء الأحمر لفقدان الدهون المستهدف: في دراسة مماثلة نشرت في الليزر في طب الجراحةأظهر المشاركون الذين تلقوا العلاج بالضوء انخفاضًا كبيرًا في المحيط العام ، بما في ذلك أجزاء عديدة من الجسم. خلص الباحثون إلى أن العلاج بالضوء يمكن أن يقلل محيط مناطق معينة من الجسم يتم علاجها بالضوء الطبيعي. تضييق الوركين والفخذين: وجدت دراسة أجريت عام 2013 في نفس المجلة أيضًا فوائد من العلاج بالضوء الأحمر عند 635 نانومتر لتحديد محيط الوركين والفخذين والخصر. في نهاية التجربة ، وجد الباحثون خسارة متوسطة قدرها 2.99 بوصة في الحجم الكلي للجسم مقارنة بنقطة البداية. بشكل منفصل ، أظهرت مناطق الفخذ والخصر والورك انخفاضًا أيضًا. خلص الباحثون إلى أن العلاج بالضوء الأحمر عند هذا الطول الموجي آمن وفعال سريريًا.
تم اختبار العلاج بالضوء في تجارب سريرية على المرضى ، لكن هذه الدراسات لم تكن علمية كما يجب أن تكون لإثبات السلامة أو الفعالية. يستخدم العلاج بالضوء الأشعة تحت الحمراء القريبة ، عادةً من المصابيح أو الليزر أو الأجهزة. تسمى هذه العملية بالتحفيز الضوئي ، وتترك الخلية مفرغة من الهواء. العلاج بالضوء الأحمر طريقة لطيفة وفعالة لإنعاش بشرتك. يقوم الجهاز اللمفاوي بإزالته ، عندما يتم إطلاق الدهون من الخلية.

Can Red Light Therapy Reduce Fat And Lose Weight

Can red light therapy reduce fat and lose weight

Fat Overview

What are obesity and overweight
Overweight and obesity are defined as abnormal or excessive fat accumulation that may impair health.
Body mass index (BMI) is a simple index of weight-for-height that is commonly used to classify overweight and obesity in adults. It is defined as a person’s weight in kilograms divided by the square of his height in meters (kg/m2).
Adults
For adults, WHO defines overweight and obesity as follows:
overweight is a BMI greater than or equal to 25; and obesity is a BMI greater than or equal to 30.
BMI provides the most useful population-level measure of overweight and obesity as it is the same for both sexes and for all ages of adults. However, it should be considered a rough guide because it may not correspond to the same degree of fatness in different individuals.

The effect of red light therapy on fat weight loss

Red Light Therapy is a new breakthrough technology that uses a specific kind of therapeutic light that penetrates, opens up fat cells and liquefies the fat in them. The fat then easily leaves the cells to be burned as energy. This results in the fat cells shrinking and your body visibly becoming smaller! LED Red Light Therapy is the natural and healthy way to remove stubborn belly fat as well as inch loss on the waist, hips, thighs, upper legs and even the arms. The whole treatment is pain-free (no weight loss surgery needed!), relaxing and soothing. It is a non-medical procedure. Red Light Therapy is a non-invasive liposuction alternative and patients feel only a pleasant warmth.
The Red Light Therapy or lipo light helps with inch loss. It is for spot reduction. If your body fat is over 25%, it is recommended that you engage in a weight loss program along with the treatment to improve your health.
Red light therapy is the application of red colored infrared light into your body. You can use a low powered laser beam or a LED light for the application of red colored light. Once applied, it can trigger a series of healthy changes in your body. These changes will be taking place at a cellular level. In the long run, these changes can aid you to lose weight and burn fat that is deposited in the body.
These changes can assist your body to use the power that it has in an effective manner. In the meantime, red light therapy has got the ability to create an effect on adipocytes. Adipocytes are the cells, which are responsible for storing fat in your body. When red light therapy affects adipocytes, the fat storing cells would lead towards the dispersion of lipids. Therefore, your body will be able to effectively remove all fat cells. This can trigger a series of health benefits to you and act as the base of losing weight.

A lot of research shows that red light therapy can reduce fat

There are a few FDA cleared red LED (light-emitting diode) home devices that include 830nm and 630nm red wavelengths that you can use to treat yourself at home according to this study’s procedure. Red light therapy can assist you to lose weight in many different ways. This fact has been proven from a variety of clinical studies that were conducted in the past as well.
There is scientific evidence supporting the claims that infrared light, whether handled by lamp, laser or while in a body wrap, can help people eliminate weight or shape their physique. Red Light Treatment stimulates the production of collagen that is new at the cellular level resulting in a plumper, tighter, more luminous skin.
Clinical Research Shows Red Light Therapy Reduces Fat and Helps with Weight Management. … A wide variety of therapies to target fat and improve appearance are called “body contouring” or “body sculpting”, some surgical, others noninvasive. But many of them don’t work, and/or produce troublesome side effects. Researchers believe red light therapy affects the fat-story adipocytes, and essentially helps the body wash away lipids and fat cells. Light therapy may work in other ways that affect fat and weight loss as well. A 2012 study in the International Journal of Endocrinology showed that light can affect hunger levels. This study found that red light helped control levels of the hunger-related hormones leptin and ghrelin in sleep-deprived participants.
Less Cellulite with Red Light Therapy: In a 2011 study on red light therapy and cellulite reduction, women ages 25-55 were divided into two groups: some did treadmill exercise + red light therapy twice a week, while the other group just did treadmill exercise. The researchers presented thermographic photographs of the changes in thigh circumference and cellulite to demonstrate that red light therapy and exercise was more effective than just exercise alone. The study concluded that treadmill exercise and red light therapy in conjunction can improve body aesthetics.
Cosmetic Body Contouring with Red Light Therapy: Many people trying to lose weight just want to look better in the mirror, or at the beach. A wide variety of therapies to target fat and improve appearance are called “body contouring” or “body sculpting”, some surgical, others noninvasive. But many of them don’t work, and/or produce troublesome side effects. Red light therapy is completely natural & noninvasive and has proven to be an effective option for changing the way your body looks, smaller Waistline, Less Girth with Red Light: A study in the Journal of Obesity Surgery researched red light therapy for body contouring. This 2011 double-blind, randomized study performed light therapy at 635-680 nanometers (nm) on participants for four weeks and recorded effects on the size of their waistline. At the end of the study, participants had achieved a statistically significant reduction in waistline girth.
Red Light Therapy for Targeted Fat Loss: In a similar study published in Lasers in Surgery Medicine, participants who received light therapy showed a significant reduction in overall circumference, including numerous parts of the body. Researchers concluded that light therapy can reduce the circumference of the specific areas of the body that are treated with natural light. Tighter Hips & Thighs: A 2013 study in the same journal also found benefits from red light therapy at 635 nm for contouring the hips, thighs, and waist. At the end of the trial, researchers found a mean loss of 2.99 inches in overall body size compared to the starting point. Separately, the thigh, waist, and hip areas all showed a reduction too. Researchers concluded that red light therapy at this wavelength was safe and clinically effective.
Light therapy was tested in clinical trials of patients, but these studies weren’t as scientific as they’d have to be to establish safety or effectiveness. Light treatment uses near infrared light, usually from lamps, lasers, or devices. Called photobiostimulation, this process leaves the cell deflated. Red Light Therapy is a gentle and effective way to revive your skin. The lymphatic system eliminates it, When the fat is released from the cell.

Leave a Reply

Your email address will not be published.